ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أخبار ريال مدريد : زين الدين زيدان يعلق قائمة المنبوذين ال9 في ريال مدريد

 

أخبار ريـال مدريد زين الدين زيدان يعلق قائمة المنبوذين ال9 في ريـال مدريد 

أختار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قائمة المنبوذين ال9 في ريـال مدريد قد يكونوا في طريقهم للخروج من أسوار قلعة "سانتياغو برنابيو" .

وتراجعت شعبية الويلزي بيل في "سانتياغو برنابيو " ومن المستبعد جدا أن يعتمد عليه المدرب زين الدين زيدان في الموسم المقبل ، أما اللاعب ماريانو دياز ولوكاس فاسكيز ، فهما لاعبين لم يقدما شيئا لريال مدريد .

كما راجت أنباء كثيرة ، عن انتقال إيسكو خاصة في ضل رغبة المدرب الجديد لنادي جوفنتوس الايطالي ، استقدامه هذا الصيف و فيما يخص اللاعب الصربي يوفيتيتش فقد فشل في التكيف مع الدوري والحياة في العاصمة الاسباني مدريد ، كما أنه لم يقدم نفس الأداء الذي كان يبصم عليه رفقة نادي فلااكفورت الألماني .

و في وضع مشابه لوضع بيل ، أصبح رودريغو لاعبا غير مرغوب به في النادي الملكي ، وقد تمت إعارته إلى النادي البافاري ، أما اللاعب ذو الأصول المغربية والقادم من مانشستر سيتي الانجليزي إبراهيم دياز فهو شاب موهوب لكنه محتاج للعب أكثر قصد اثبات إمكانياته ، ولايمكن لريال مدريد المغامرة بالاعتماد عليه ، وربما يعار لفريق أخر .

ويبقى مارسيلو صاحب ال32 سنة ، أبرز اللاعبين اللذين من المتوقع خروجهم من النادي الملكي الا إذا تمكن من الرجوع إلى مستواه المعهود خاصة أنه يعتبر ابن  النادي ، ولاطالما عبر عن رغبته في إنهاء مسيرته في النادي الملكي .

ويبقى النادي ، بحاجة كبيرة لتدعيمات أساسية ، بعد بيع أشرف حكيمي لنادي أنتر ميلانو ، كما تنتضر جماهير النادي أخر صفقات ريـال مدريد كي تطمإن على النادي الملكي .

وخسر ريال مدريد ، في ربع نهائي عصبة الأبطال الأوروبية ، أمام مانشستر سيتي الانجليزي ، بقيادة بيب غوارديولا .

لكن الندي الملكي أنقذ موسمه بفوزه ببطولة الدوري الاسباني "الليغا" وهو لقب أخر انضاف إلى خزائن النادي بقيادة المدرب زين الدين زيدان والذي استطاع في فترة وجيزة ، الفوز بعدة ألقاب وكان زين الدين زيدان نجم كأس العالم 2006 .    

اقرأ أيضا:زيدان :"أشرف حكيمي ، لايزال أحد لاعبينا الآن..."

                            زين الدين زيدان


 أخبار ريال مدريد 

 

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59