ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فيديو : ياسين بونو يواصل التألق ويتصدى لركلة جزاء ومانشستر يونايتد الخصم المقبل

 

فيديو : ياسين بونو يواصل التألق ويتصدى لركلة جزاء ومانشستر يونايتد الخصم المقبل 

واصل الحارس المغربي ياسين بونو ، حارس مرمى فريق اشبيلية الاسباني ، تألقه اثر تصديه لضربة جزاء نفذها الميكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم فريق ولفرهامبتون الانجليزي ، في المباراة التي جمعت الفريقين برسم دور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي التي أقيمت ليلة أمس .

و تحصل فريق ولفرهامبتون على ركلة الجزاء عن طريق لاعبهم الإسباني أداما تراوري في الدقيقة 12 ـ بعد عرقلته من قبل ديغو كارلوس داخل منطقة الجزاء .

ولم يتمكن خيمينيو من ترجمة ضربة جزاء إلى هدف ، بعدما تصدى لها الحارس المغربي ياسين بونو ببراعة ، محافظا على نتيجة المباراة على حالها بالتعادل بدون أهداف .

و سيلاقي فريق اشبيلية الاسباني في دوري نصف النهائي ، من كأس الاتحاد الأوروبي فريق انجليزي عريق وهو مانشستر يونايتد الانجليزي الذي أقصى فريق كوبنهاجن الدانماركي أمس بفوزه عليه بهدف نضيف .

ويعد اشبيلية الاسباني من بين أحسن الفرق المتخصصين في الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي بعدما فاز بها خمس مرات سنوات 2006-2007-2014-2015-2016.

فيديو تصدي ياسين بونو 

ويضم الفريق في صفوفه لاعبين مغربين وهما ياسين بونو و يوسف النصيري واللذان كسبا حب الجمهور الأندلسي وينتظرون منهم التألق ضد فريق مانشستر يونايتد .

ياسين بونو

ياسين بونو يوسف النصيري

أيضا : ياسين بونو : " سعيد جدا بلعب أول مباراة مع اشبيلية  

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59