ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

باريس ساجرمان ضد بايرن ميونخ : سبع لاعبين اسبان سيلعبون النهائي

 

باريس ساجرمان ضد بايرن ميونخ : سبع لاعبين اسبان سيلعبون النهائي

ألفا سبوت59 - سيعرف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم ، وللسنة الثانية على التوالي ، عدم وجود أي فريق يمثل إسبانيا ، ومع ذلك ، لن تكون المباراة النهائية بدون تمثيل إسباني ، حيث يضم كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ عددًا من الإسبان في صفوفهم وسيكون نهائي اسباني دون فرق اسبانية .

 بالنسبة لباريس سانجرمان : سيكون هناك ما مجموعه أربعة إسبان يأملون في رفع كأس دوري أبطال أوروبا وهم : سيرجيو ريكو ، وخوان بيرنات ، وأندير هيريرا ، وبابلو سارابيا .

بالنسبة لبايرن ميونخ ، سيكون هناك كل من لاعب ريال مدريد المعار لبايرن ميونخ  ألفارو أودريوزولا ، وخافي مارتينيز ، وتياجو ألكانتارا.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب توخيل ، على كل من أندير هيريرا وبرنات منذ بداية المباراة ، ومن المرجح أن يلعب سيرجيو ريكو في المرمى بدلاً من كيلور نافاس المصاب.

أندير هيريرا  

أندير هيريرا ، البالغ من العمر 31 عامًا ، رحل عن نادي أتلتيك في 2014 ، أمضى أندير هيريرا  خمس سنوات في مانشستر يونايتد ، حيث فاز بالدوري الأوروبي مع الشياطين الحمر ، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

و لسوء الحظ ، في موسمه الأول مع فريق باريس سانجرمان ، تعرض هيريرا لإصابات متعددة منعته من اللعب بصفة منتضمة .

خوان بيرنات

سيلعب خوان بيرنات ضد زملائه السابقين في الفريق مساء اليوم الأحد وسيتطلع إلى تأمين الجهة اليسرى ، وقد لعب 113 مباراة مع بايرن ميونيخ ، و يسعى للفوز بكأسه السادس في النادي ، لكنه  سيواجه منافسة قوية مع سيرج جنابري الذي سجل هدفين في مباراة نصف النهائي ضد ليون.

خاض بيرنات 31 مباراة هذا الموسم ، وسجل هدفين وقدم سبع تمريرات حاسمة .

سيرجيو ريكو

 سيرجيو ريكو المعار من اشبيلية إلى المنافسة على القميص رقم 1 مع كيلور نافاس ، حارس فريق ريال مدريد سابقا والمثقل بالتجربة ، حيث سبق أن لعب  نهائي دوري أبطال أوروبا مع الميرينغي .

بابلو سارابيا

بابلو سارابيا هو اللاعب الذي يريده أي شخص في فريقه ، وعلى الرغم من كونه بديلاً بشكل أساسي ، فهو الإسباني الذي قدم أكبر عدد من المباريات مع باريس سان جيرمان ، حيث قدم أداءا راقيا وكان من أبرز نجوم الفريق .لعب سارابيا 40 مباراة هذا الموسم ، وأحرز 14 هدفًا وصنع ثمانية أخرى.

 

بالنسبة لبايرن ميونيخ : اشتهر بايرن بايرن باستكشافه للاعبين الإسبان ، لكن من بين لاعبيه الإسبان الثلاثة ، لا يشارك سوى تياجو ألكانتارا بانتظام ، وقد يجلس خافي مارتينيز وأودريوزولا على مقاعد البدلاء في الجانب الألماني .

تياجوألكانترا

من المحتمل أن تكون هذه آخر مبارة لتياجوألكانترا بقميص بايرن ميونيخ بعد ارتباطه بعدد من الأندية هذا الصيف ، وفاز تياغو بالثلاثية في موسمه الأول مع بايرن ، وسيرغب في إنهاء فترته في بافاريا بنفس الطريقة. بعد أكثر من عام من الإصابة ، سجل 31 هدفًا وصنع 37 في مجموع مبارياته البالغ 234 مع بايرن ميونيخ. هذا الموسم ، لعب 39 مباراة وبمعدل نجاح تمرير 90.7 بالمائة.

خافي مارتينيز

وصل الإسباني خافي مارتينيز إلى بايرن ميونيخ في عام 2012 ، حيث كان جزءًا من الفريق الذي فاز بالثلاثية تحت قيادة يوب هاينكس ، وأجبرت الإصابات المستمرة للاعب على لعب المزيد من المباريات كمدافع مركزي بدلاً من دوره المفضل في لاعب خط الوسط الدفاعي.

ألفارو أودريوزولا

ألفارو أودريوزولا ، اللاعب الوحيد في بايرن ميونيخ الذي يمكنه الفوز بخمسة ألقاب هذا الموسم .

وسيعرف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم ، ندية قوية خاصة أن الفريقين يطمحان للفوز بهذا اللقب .وسبق لبايرن ميونخ أن فاز دوري أبطال أوروبا عكس باريس سانجرمان الذي يحاول الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه .

 

باريس سانجرمان ضد بايرن ميونيخ ،



تشكيلة باريس سانجرمان 2020
 



 

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59