ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فيديو : ناصر الخليفي عقب خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان: "أريد أن يخرج الجميع ورؤوسهم مرفوعة"

 

فيديو : ناصر الخليفي عقب خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام             باريس سان جيرمان: "أريد أن يخرج الجميع ورؤوسهم مرفوعة"

أخبار باريس سانجرمان 

ألفا سبوت 59 - عاش لاعبو نادي باريس سانجرمان ، ليلة أشبه بالسوداء ، عندما خسر الفريق الباريسي أما بايرن ميونخ الألماني ، بهدف مقابل صفر ، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 والذي أقيم بملعب  (النور) بالعاصمة البرتغالية لشبونة الأحد.

ملخص نهائي دوري أبطال أوروبا :

ولم يكن زملاء نايمار ينتظرون هذه الهزيمة ، بعد سلسلة من النتائج الايجابية ، في دوري الأبطال حيث كانوا عازمين على الفوز بنسخة هذه السنة ، لكن خبرة الفريق البافاري كان لها الحسم .ويدين الفريق البافاري بالفضل في الانتصار والتتويج للاعبه كينجسلي كومان صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 59.

تألق نويير  : 

وصرح ناصر الخليفي بعد نهاية المباراة أنه لا يزال مقتنعا بأن باريس سان جيرمان سيرفع الكأس ذات الأذنين: "نحن حزينون ، لكننا لا ننسى أننا فعلنا الكثير من الأشياء هذا الموسم. كنا في النهائي. كانت مباراة متقاربة. نعلم أنها ليست سهلة. أنا فخور جدًا بلاعبي فريقي. موسم رائع وبطولة رائعة. لم يظن أحد أننا بصدد بلوغ النهائي. كنا قريبين من الفوز. فعلنا كل شيء للفوز ، لكنها كرة القدم. "الجد والعمل في الموسم المقبل للفوز بالبطولة ودوري الأبطال. ذلك هو هدفنا ونؤمن أكثر من أي وقت مضى بالفوز بدوري الأبطال.

وصرح أندي هيريرا  لقناة "أر أم سي " لاعب خط الوسط الإسباني حدد موعدا مع فريقه الموسم المقبل. "نشعر بالحزن. علينا أن نفكر ، ونتأمل. لقد بنينا شيئًا مهمًا للنادي ، لمشجعينا. لا توجد كلمات. غدًا ، سنفكر فيما فعلناه ، في المجموعة التي بنيناها. من الصعب هذا المساء النوم والتحدث. سنحاول العودة إلى النهائي الموسم المقبل. لن نستسلم . "يواصل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا:" لقد صنعنا فرصًا أكثر منهم. لكن إذا لم تسجل ... بايرن لديه الكثير من المميزات  (...) علينا أن نبقى سويًا ونبدأ يوم السبت من أجل الحلم التالي. " 

اقرأ أيضا :باريس ساجرمان ضد بايرن ميونخ : سبع لاعبين اسبان سيلعبون النهائي

ونقل الموقع الفرنسي ، الكواليس التي أعقبت المواجهة ، إذ عرفت مستودعات الملابس حزنا كبيرا ، وقد شوهد مجموعة من اللاعبين يبكون بعد نهاية المقابلة ، خاصة اللاعب نايمار الذي صورته عدسات الكاميرا وهو يبكي وملامح الحزن بادية على وجهه جراء خسارة النهائي .

وفشل باريس سانجرمان في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، في النهائي الأول في تاريخه .

وبهذا الفوز فإن فريق بايرن ميونخ يتوج بلقب دوري الأبطال على حساب باريس سانجرمان و بذلك حقق أرقاما تاريخية ، سنعود لها بالتفصيل في مقال يبين أبرز محطات وأرقام بايرن ميونخ .

دوري أبطال أوروبا ،باريس سانجرمان


                                    أخبار باريس سانجرمان 

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59