ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

السعودية تفشل في شراء نادي نيوكاستل العريق وتنسحب من السباق

السعودية تفشل في شراء نادي نيوكاستل العريق وتنسحب من السباق

سادت خيمة أمل كبيرة بعد إعلان صندوق الاستثمارات العامة في السعودية ، والذي يترأسه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ، الانسحاب من صفقة شراء نادي نيوكاستل يونايتد الإنجليزي ، والذي يلعب في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز بريمير ليغ .

وكان صندوق الاستثمار العام في المملكة العربيةالسعودية ، خلال الفترة الماضية ، قد شارك في مفاوضات الاستحواذ على النادي الانجليزي العريق ، حيث كان مقررا شراء النادي من رجل الأعمال الانجليزي مايك أشلي .

و قد أصدرت المجموعة الاستثمارية ، التي تضم صندوق الاستثمارات السعودي وبقية الشركاء بيانا عبروا فيه عن أسفهم لعدم استكمال المفوضات .

"بحزن عميق ومع تقديرنا للنادي العريق نيوكاستل ولسكان المدينة توصلنا إلى قرار سحب اهتماماتنا بشراء النادي الانجليزي ، خلال المفاوضات والتي طالت بشكل كبير ، و نعلن أن صلاحية الاتفاق قد انتهت ولا يمكن الاستمرار فيه "

وواجه صندوق الاستثمارات السعودي برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان ، عراقيل عديدة للاستحواذ على أسهم النادي بسبب انعدام الوضوح في الصفقة وحول الجهة التي ستدير النادي وأيضا بسبب انتهاك السعودية لحقوق الملكية الفكرية لشبكة بي ان سبورت من خلال خدمة بي أوت كيو .
اقرأ أيضا : جريدة الوطن السعودية : حمد الله يقف حجر عثرة أمام صفقة بلهندة

ويبقى النادي هو الخاسر الأكبر في ضل تخبطه في سلسلة من النتائج السلبية و تبياين نتائجه بين الهبوط للدرجة الثانية والصعود ، نظرا للمشاكل المالية التي يعاني منها النادي ، في ضل استحواذ أندية المقدمة على أبرز اللاعبين ، ليفربول ، مانشستر سيتي ، تشيلسي ، أرسنال ، مامشستر يونايتد .... مما جعل النادي غير قادر على مجارات هذه الأندية .

alphaspot59

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59