ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عاجل الجوهرة ليونيل ميسي قريب من مانشستر سيتي (مصدر موثوق)

 

مانشستر سيتي تستعد لخطف الجوهرة ليونيل ميسي 

وفقًا لـمراسل ESPN وهو مصدر موثوق فإن مانشستر سيتي يستعد لدفع مبلغ انتقال ميسب إذا ما قرر بالفعل الخروج من برشلونة للتعاقد معه.

و يبذل مانشستر سيتي حاليًا كل ما في وسعه لتحمل نفقات ليو ميسي.

مانشستر سيتي بصدد إجراء حساباتهم لمعرفة ما إذا كان من الممكن تقديم عرض ملموس لنجم برشلونة ليونيل ميسي دون كسر قواعد اللعب النظيف المالية وفقًا ESPN. يعرف السيتي أن أي صفقة لميسي سيكون من الصعب تأمينها ، لكنه يريد أن يكون جاهزًا إذا أتيحت فرصة التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني الموهوب. وبحسب ما ورد يبحث قادة برشلونة دفع التكاليف التي سيتم تحملها إذا وافق برشلونة على بيع لاعبهم.

برشلونة ليسوا بائعين ، لكن ...

الموقف الرسمي لبرشلونة أن ميسي ليس للبيع وأن عقده به شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو. يعتقد ESPN ، مع ذلك ، أن بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الإسباني سيكونون مستعدين لبيع اللاعب الأرجنتيني الدولي إذا استمر في الضغط من أجل المغادرة ، قائلاً إن الأموال ستُستثمر في إعادة بناء الفريق. سينتهي عقد ميسي مع برشلونة في عام 2021 والتقى بمدير النادي الكتالوني الجديد رونالد كومان الأسبوع الماضي لمناقشة مستقبله. يقال إن لا بولجا نقل شكوكه إلى المدرب  بشأن مستقبله في كامب نو بعد الخسارة المهينة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال.

ووفقا لصحيفة OLE الأرجنتينية فإن ميسي إتخد قراره بشأن مستقبله ، وسيعلنه في الساعات القريبة القادمة .إما البقاء في برشلونة أو الرحيل صوب مانشستر سيتي وهو الأقرب للتعاقد معه .


ليونيل ميسي الجوائز


انتقال ليونيل ميسي 

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59