ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إنتر ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان: خيارات ميسي بعد رحيله عن برشلونة(فيديو)

 

إنتر ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان: خيارات ميسي بعد رحيله عن برشلونة

أخبار ميسي اليوم 

ألفا سبوت 59 -أدت أنباء استعداد  مغادرة  ميسي لبرشلونة إلى وضع ثلاثة أندية أوروبية في حالة تأهب قصوى. واليوم قد تكون أفضل الأيام التي عاشها  الأرجنتيني ميسي أصبحت من الماضي الآن يبلغ سن ميسي 33 عامًا ، لكن لا يزال لديه الكثير ليعطيه أينما رحل. ، إذا غادر كامب نو.

وأدى رحيل ميسي ، الى خلق زوبعة داخل أسوار نادي برشلونة ، خاصة من الجماهير التي صبت جام غضبها على إدارة فريق برشلونة .

فيما يلي نظرة على أفضل ثلاثة متنافسين اللذين من المتوقع الظفر بصفقة ليونيل ميسي صاحب الرقم 10 .

 إنتر ميلانو ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان. كان إنتر أول فريق أبدى رغبته بالحصول على خدمات ميسي حيث أنهم يحلمون بالتوقيع للاعب الأرجنتيني بغية تكملة المشروع الذي يخطط له الفريق الايطالي قصد حصد الألقاب حيث  ذكرت صحيفة La Gazzetta dello Sport أنهم مستعدين لدفع 260 مليون يورو قصد التعاقد مع أحسن لاعب في العالم.و سيطر ميسي وإنتر مرة أخرى على الصفحة الأولى في لاجازيتا يوم الجمعة بعد أن التقى اللاعب مع المدرب الجديد رونالد كومان ، والنيرازوري واثق من أنه يستطيع حسب الصفقة. و بالتالي القدرة على تجاوز يوفنتوس و كريستيانو رونالدو. سيكون تحديًا لميسي أن يذهب إلى ميلان ويحاول التغلب على كريستيانو ويوفنتوس خاصة أن اللاعبان حققا مسيرة رائعة في الليغا وعرف عدد أهداف ميسي ورونالدو في مسيرتهم الدولية تميزا كبيرا كما ليونيل ميسي فاز بعدة جوائز وبلغت عدد أهداف ميسي سنة 2019 ، 432 هدفا في كل المسابقات رغم أن طول ميسي لا يتجاوز المترين الا أن اللاعب يعتبر ظاهرة كرة القدم في العالم،وعرفت مسيرة كريستيانو رونالدو 2020 تدبدبا في المستوى لأنه لم يتأقلم بعد مع الدوري الايطالي ، لكن كريستيانو اليوم جاهز ، لاستعادة البريق والمنافسة مع ميسي إن هو التحق بالدوري الايطالي ، مما يعيد إحياء التنافس الذي كان بينهما في الكلاسيكو في ديربي إيطاليا.

و بالعودة الى أخبار ميسي اليوم فإن والد ميسي اشترى بالفعل منزلاً في منطقة بورتا نوفا في ميلانو ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق تميزًا في المدينة .

 مانشستر سيتي هو كذلك يريد التعاقد مع ميسي ، وقد جهز نفسه للدخول في صفقة شراء عقد ميسي خاصة أنه يملك مدربا سبق له أن درب ميسي وحققوا معا أفضل النتائج  وهي ورقة رابحة سيستغلها مانشستر سيتي في محاولة للضغط على ميسي من طرف المدرب بيب جوارديولا ،و يمكن القول إن ميسي استمتع بأفضل كرة قدم في مسيرته المذهلة مع المدرب الاسباني .

 باريس سان جيرمان هو الطرف الآخر الذي سيفعل كل ما في وسعه للتعاقد مع ميسي.الأبطال الفرنسيون وأصحاب نهائي دوري أبطال أوروبا لديهم بالفعل نيمار وكيليان مبابي في صفوفهم ، ووجود البرازيلي نيمار في صفوف الفريق قد يساعدهم كذلك في جلب ميسي خاصة أن العبين أصدقاء وقد لعبوا في برشلونة ولازالت تربطهم علاقة وطيدة فيما بينهم. ميسي حريص على اللعب إلى جانب نيمار مرة أخرى وكان يريده أن يعود إلى برشلونة منذ رحيله في 2017. ولكن فشل برشلونة في التعاقد مع نيمار الصيف الماضي هو السبب الرئيسي في إحباط ميسي. هذا الموسم ، لكنه يمكن أن يكون في تشكيل باريس سانجرمان وتصبح لديهم ثلاثية أمامية مخيفة في باريس.

وستكشف الأسابيع المقبلة وجهة ميسي ، و الكل ينتظر ما ستؤول إليه الأحداث ، وربما يظهر فريق أخر على الخط ، خاصة أن مثل هذه الصفقات تعرف سرية تامة .

ميسي مانشستر سيتي

أخبار ميسي اليوم 


عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59