ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بعد نادي بيراميدز والوداد نادي الأهلي يدخل على خط صفقة الكعبي

 

بعد نادي بيراميدز والوداد نادي الأهلي يدخل على خط صفقة الكعبي 

بعد أيام من ذكر الصحافة المصرية رغبة نادي بيراميدز التعاقد مع أيوب الكعبي، حيث جاء في  الصحف  أن أيوب الكعبي اقترب من التعاقد مع فريق بيراميدز في صفقة انتقال مجانية بعد أن أنهى اللاعب عقده مع نادي فورتشن الصيني.

وكان مصدر مسؤول تحدث لصحيفة مغربية تفاصيل عرض بيراميدز "الضخم" الذي يقرب أيوب كثيرا من الانتقال للفريق و الذي  سيحصل بموجبه  على مليون و 700 ألف دولار في الموسم الواحد.

لكن صفقة أيوب الكعبي ، عرفت منحى أخر بعد تدخل نادي الأهلي المصري على الخط ، حيث أكدت مصادر مصرية أن الفريق الأحمر تقدم بعرض رسمي للاستفادة من خدمات اللاعب المغربي وهداف كأس إفريقيا للمحليين التي أقيمت بالمغرب ،لكن لم يكشف عن قيمة العرض المقدم من طرف إدارة الأهلي المصري لحد الأن .

كما أن  نادي الوداد المغربي أراد التعاقد مع أيوب الكعبي لكن "العرض الذي قدمته الأندية المصرية سيجعل من الصعب على الفرق المغربية الراغبة في ضم اللاعب".

المهاجم المغربي البالغ من العمر 27 عاما أنهى مؤخرا عقده مع نادي هيبي فورتشن الصيني.

وكان  الكعبي لعب مع الرشاد البرنوصي ، في بداية مشواره في الكرة المغربية ، قبل أن ينضم إلى نهضة بركان.وأثناء تواجده مع فريق نهضة بركان ، كان الكعبي قد اقترب  من الانضمام إلى الزمالك ، لكن المحاولة الصينية أوقفت كل شيء للانضمام إلى اللاعب في الدوري الصيني.

وعاد الكعبي مرة أخرى للمغرب ، ولكن ليظهر بقميص الوداد على سبيل الإعارة ، قبل أن يعود مرة أخرى لفريقه ، ثم يلغي عقده ويصبح حرا في الانتقال لأي فريق.

وسجل الكعبي 9 أهداف وسجل هدفين بالقميص الصيني هيبي فورتين. و خلال الفترة التي قضاها مع الوداد ، سجل الكعبي 9 أهداف منها 4 في دوري الأبطال.

وعلى الصعيد الدولي ، سجل الكعبي هدفين خلال 9 مباريات مع المنتخب الوطني.

أيوب الكعبي بيراميدز


عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59