ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المصائب لاتأتي فرادى فيديو ملخص مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري(التعادل)

 

 المصائب لاتأتي فرادى  فيديو ملخص مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري(التعادل)

نادي الأهلي...المصائب لا تأتي فرادى 

أقرت لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" توقيع عقوبة كبيرة على لاعبه السابق محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي الأهلي بنحو مليوني دولار أمريكي لفسخه عقده مع النادي حيث أن المصائب لا تأتي فرادى بعد توالي الصدمات على النادي.

ويعاني الأهلي هذه الأيام مع عدة مشاكل خاصة بعد رحيل لاعبه رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز ، ورغم نفي الأهلي علاقته بالعقوبة ، على اعتبار أنها عقوبة شخصية على اللاعب ، إلا أنها ستؤثر لا محالة على استمرارية كهرب في الأهلي بشكل أو بأخر ، وجاء في بيان نادي الأهلي ، يعلن فيه ، تأكيد الاتحاد الدولي لكرة القدم على سلامة موقفه في التعاقد مع كهربا "التعاقد جاء بالطرق المشروعة" وهو البيان الذي يؤكد أن متصدر الدوري المصري غسل يديه من العقوبة المفروضة على اللاعب .

ومن ناحية أخرى فقد أعلن نادي الزمالك المصري ، تلقيه خطابا رسميا من الفيفا وجاء في البيان " أقرت اللجنة بإلزام اللاعب بدفع 32 مليونا و 837 أل جنيه ، بسبب خرقه عقده مع الزمالك وهروبه من النادي ، مع توقيع غرامة مالية أخرى قدرها 5 في المائة من إجمالي العقوبة ، وفي حالة عدم سداد الديون خلال 45 يوما سيتم إيقاف اللاعب كهربا لمدة أقصاها ستة أشهر من الفيفا  .

ملخص مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري

وهذا وفي اللقاء الذي جمع ليلة أمسي الجمعة ،فريق الأهلي ضد نادي الإنتاج الحربي ضمن الجولة 19 من الموسم الحالي 2019-2020 .

تعثر نادي الأهلي ، بعد تعادله مع نادي الإنتاج الحربي ، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري.

وتجمد رصيد نادي الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة حيث قدم اللاعبون مباراة دفاعية ممتازة وقد عرف اللقاء تضييع ركلة جزاء من طرف لاعب الاهلي علي معلول .

و كان النادي الأهلي متأخرا في النتيجة حتى في الدقيقة 77 بعد تقدم الإنتاج من اللاعب أحمد عفيفي ، حيث سجل عمرو السولية من تسديدة قوية لم تترك أي فرصة لحارس نادي الأهلي .

و بهذه النتيجة توقفت نتائج نادي الأهلي الايجابية ، بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية ، وهذا قبل أيام من نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ،بين نادي الأهلي و الوداد البيضاوي .

اقرأ أيضا: هذا هو موعد نهائي عصبة الأبطال بين الوداد البيضاوي و الأهلي المصري

 

الاهلي المصري

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59