ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هذا هو موعد نصف نهائي عصبة الأبطال بين الوداد البيضاوي و الأهلي المصري

 

هذا هو موعد نهائي عصبة الأبطال بين الوداد البيضاوي و الأهلي المصري

أعلن فريق الأهلي المصري، عن موعد إجراء نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية 2020 ضد الوداد البيضاوي المغربي .

وفي تصريح لمدير نادي الأهلي المصري لموقع الفريق :" الجهاز الفني حدد يوم 3 أكتوبر المقبل ، لمباراة العودة أمام الوداد البيضاوي و أخبر الكاف بالموعد ، وسيتم  عقد اجتماعات مع الجهات المعنية والمؤسسات الأمنية قصد الحصول على الموافقة لخوض النصف النهائي المرتقب الذي سيجمع نادي الوداد ضد الأهلي ."

و كان الاتحاد الإفريقي في وقت سابق ، قد حدد بشكل رسمي يومي 25 و 26 شتنبر لمباراة ذهاب نصف النهائي ، و يومي 2 و 3 أكتوبر للإياب .

وبلغ فريق الأهلي المصري نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ، بعدما فاز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دوري الربع ، بينما تجاوز نادي الوداد البيضاوي عقبة النجم الساحلي التونسي .

و يأمل فريق الأهلي المصري ، العودة بنتيجة ايجابية من المغرب ، خاصة أن مباراة الإياب ستجرى في ملعبه وبين جمهوره ، كما أن الوداد البيضاوي سيسعى جاهد الفوز بالمقابلة ، و التأهل للنهائي ، وعينه على الكأس التي ضاعت منه ، الموسم الماضي ، في النهائي الشهير ضد فريق الترجي الرياضي التونسي ، والذي مازال ينتظر إنصافه من المحكمة الدولية الطاس .

ويعرف نصف نهائي هذا الموسم من عصبة الأبطال الإفريقية تواجد فريقين من المغرب وفريقين من مصر ، وهما الزمالك المصري والوداد البيضاوي ، والرجاء البيضاوي ، والأهلي المصري .

حيث من المحتمل أن يكون نهائي عصبة الأبطال 2020 ، مغربيا أو مصريا في حالة تأهل فريقين من نفس الدولة إلى النهائي .

وينتظر جمهور الفريقين هذا اللقاء بفارق الصبر ،خاصة أن هذا اللقاء كان قد تأجل بسبب جائحة كورونا ،والتي شلت حركة الأنشطة الرياضية في شتى أنحاء العالم .


الوداد البيضاوي ضد الأهلي المصري

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59