ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ريال مدريد يشدد الخناق على أشرف حكيمي

في خضم الكلام الكثير الدائر حول اللاعب المغربي أشرف حكيمي ، نظرا لتألقه الملفت هذا الموسم رفقة فريق بروسيا دورتموند فإن اللاعب أصبح مطمع العديد من الأندية الألمانية والانجليزية .
 و يعتبر أشرف حكيمي من بين أفضل اللاعبين الشباب في العالم ، وهو معار لفريق بروسيا دورتموند من ريال مدريد الاسباني و تعتبر هذه السنة هي الأخيرة لأشرف حكيمي بعد قضاءه موسمين كمعار .
ويسعى دورتموند إلى الإبقاء على نجم الأسود أمام رغبة العديد من الفرق في الاستفادة منه ، على غرار الغريم التقليدي بايرن ميونيخ الذي يسارع من أجل الظفر به في الميركاتو الصيفي المقبل .
ولكن الأمور لن تكون سهلة خاصة أن ريال مدريد وحسب موقع central defensa سيقوم بتفعيل شرط جزائي تصل قيمته إلى 700 مليون يورو لقطع الطريق أمام الأندية التي تسعى لخطفه .

و تأتي هذه الخطوة كي ترسل رسالة لجميع الفرق أن من يريد الاستفادة من اللاعب عليه الرجوع للتفاوض مع النادي الملكي مما يؤكد أن المأمورية ستكون صعبة أمام الأندية التي ستدخل من أجل الظفر باللاعب .


عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59