ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

يونس بلهندة يؤكد بقاءه في غلطة سراي (التفاصيل بالداخل)

يبدو أن بلهندة ألف العيش في تركيا ، فرغم الكلام عن قرب انتقاله إلى فرق أخرى إلا أن يونس بلهندة فند كل تلك الأقاويل ، و عبر عن رغبته في البقاء في الفريق التركي .
و كان بلهندة حديث الصحافة الفرنسية ، حيث ربط اسمه بالعديد من الفرق الفرنسية ، أبرزها نادي نيس ، و أولمبيك مرسيليا ، وأخرها موناكو .
ويأتي هذا في ضل العلاقة المتشنجة التي ربطت المحترف المغربي بنادي جالاتاسراي و جماهير هذا الأخير إذ وصلت إلى حد شتم اللاعب معتبرا أياه السبب في تدني مستوى الفريق .
و رغم اعتذار اللاعب بلهندة للجماهير حي كان قد نشر صورة له في "انستغرام" ، رفقة لاعبي غلطة سراي خلال الاحتفال بلقب الدوري التركي معلقا عليها بالقول : " نحن عائلة كبيرة وقوية ، هدفي في كرة القدم هو التضحية وإخراج الأفضل" و أضاف بلهندة : "أظن أنني لم أكن أستحق ما حصل لي ".

ويرتبط بلهندة بعقد ساري المفعول حتى نهاية 2021 ، وكان اللاعب قد انتقل للنادي سنة 2017 بقيمة مالية قاربت 10 مليون أورو ..

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59