ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إعلامي سعودي ..يجب على حمد الله التخلص من نرجسيته


تقرير أبو أيمن 
في لقاء تلفزيوني  تحدث الإعلامي السعودي الدويش عن عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر السعودي ، وقال أن تصرفاته يمكن أن تكون سببا في إثارة مشكلة نفسية لزملائه في الفريق .
و قال الدويش أن وجود حمد الله في الملعب يجعل اللاعبين غير مركزين ويقل عطاؤهم ، لثقتهم في وجود حمد الله في الهجوم و أنه قادر على تسجيل الأهداف في أي وقت نظرا لقدرته على التسجيل من أنصاف الفرص .
وتابع الإعلامي أن هناك عدم انسجام بين عبد الرزاق حمد الله وباقي أفراد الفريق ، حيث اعتبر أن اللاعب يحاول فرض نفسه وبالتالي يحاول أن يبين للفريق أنه اللاعب الأول و النجم الأوحد .
وشدد الدويش على أنت عبد الرزاق حمد الله يجب أن يكون ضمن كتلة فريق النصر و أن يكون جزءا من الفريق ، و لا يعتبر نفسه فوق الجميع .
و أشار الإعلامي السعودي إلى أن أفضل المباريات التي لعبها فريق النصر هذا الموسم ، هي ضد فريق السد القطري بالرياض ضمن دوري أبطال أسيا ، و المباراة الأخيرة أمام التعاون في الجولة 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، مشيرا أن المقابلتين لعبهما الفريق دون عبد الرزاق حمد الله ...




عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59