ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لاعب الخضر اسلام سليماني يدخل التاريخ من بابه الواسع



بات الهداف المتألق ، إسلام سليماني من اللاعبين القلائل اللذين سجلوا في عدة محافل ، ويعتبر هداف الخضر ، و من أبرز اللاعبين اللذين مروا بالمنتخب الجزائري أحد أبرز صفقات نادي موناكو ، إذ وفي أول مقابلة له مع الفريق تمكن من التسجيل و بعث رسالة للجميع أن اللاعب لازال بإمكانه العطاء ، رغم فشله مع عدة فرق خاصة بعد انتقاله من سبورتينع لشبونة البرتعالي .
وعان إسلام سليماني من التهميش ، لكن المدرب المحنك جمال بلماضي أعطاه فرصة تاريخية باستدعائه للكان الماضي ، ولعبه بغض المقابلات التي أعطته ثقة زائدة ساعدته في البروز منذ أول دورة بالدوري الفرنسي .
وللإشارة فإن اسلام سجل في أغلب الدولريات الأوروبية ، حيث سجل في الدوري البرتغالي والدوري الإنجليزي ، و الدوري التركي ، و دوري أبطال أوروبا ، و اليوروباليغ ، و كأس العالم ، و كأس الأمم الإفريقية ، و في الدوري الفرنسي ، وبات من أبرز اللاعبين العرب الذين سجلوا أهدافا في أغلب المنافسات ..


عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59